سبب قلة الاقبال علي السيارات المستعمله في ظل الأحلال

سوق السيارات المستعمله يعاني من الركود بسبب الإحلال 

أكد لنا خلال هذه الفترة أحد الخبراء المتخصصين فى مجال السيارات أن يتعرض سوق السيارات المستعملة خلال تلك الفترة من ركود في المبيعات وتلك الأمر يبدأ مند الإعلان عن تبديل السيارات القديمة بسيارات جديدة ،وهذا أثبت للكثير من الأشخاص أن السيارات القديمة سيتم إحلالها في وقت ما وبدأ المشاركة في إحلال السيارات المستعملة .

سبب قلة الاقبال عن السيارات المستعمله 

تم التوضيح لنا أن السيارات المستعملة أكثر من 20 سنه وهى تعانى من ضعف في الإقبال عليها وهذا يكون مرتبط بمشكلة احلال السيارات ، بجانب ان كثير من الأشخاص يتجنبوا شراء السيارات القديمة لأنهم يعتقدون أن يتم فى وقت ما وقف تراخيص تلك السيارات وبذلك تم الاقبال عليها بشكل ضعيف جدا .

هل استمرار كورونا له تأثير سلبى على سوق السيارات المستعمله 

أزمة كورونا من أحد الأسباب التى كان لها تأثير سلبي على سوق السيارات المستعملة لان الاوضاع الحالية تسبب صعوبة للتخلص فى تغير السيارة بنوع أحدث .

كما أننا نجد قبل إحلال السيارات المستعملة كانت السيارات المستعملة تحتل زيادة فى معدلات الشراء وهذا يكون وقت ارتفاع السيارات الجديدة بجانب استغلال بعض الأشخاص الموديلات الحديثة ولكن لا يتم توفيرها بشكل كبير فى الاسواق .

 سنوضح لكم بعض اسعار السيارات المستعمله فى مصر 

1/ سيارة رينو كليو 

  • تتوفر سيارة رينو كليو صغيرة الحجم التي تكون موديل 1994 فى سوق السيارات المستعملة بسعر لا يقل عن 45 الف جنيه وهذا يكون مناسب لكثير من الأشخاص .

2/ سيارة هيونداى إكسيل 

  • تكون تلك السيارة من موديل 1997 وتحتوي على ناقل حركة اتوماتيك وتتوافر بسعر لا يزيد عن  75 ألف جنيه .

3/ سيارة فولكس فاجن بولو 

  • تختلف سعر السيارة حسب فئة الهاتشباك وأيضا حالتها الفنية ، تتواجد السيارة الألمانية فى سوق السيارات المستعملة بمختلف الطرازات وتكون موديل 1999 وتكون بسعر لا يزيد عن 70 ألف جنيه .

 

أضف تعليق